كشف خرير الماء بالكويت | 50045268

كشف خرير الماء بالكويت

كشف خرير الماء بالكويت من أهم الخدمات المقدمة من قبل شركتنا، فنظرا لأهمية خدمة الكشف عن التسربات المائية فقد تخصصنا نحن في تقديم هذه الخدمة، فمن خلالنا يمكنك الكشف عن مكان خرير المياه وعلاجه في أسرع وقت ممكن، مستخدمين أحدث أجهزة ومعدات الكشف عن التسربات بدون تكسير أو إتلاف في الجدران والحوائط، إذا كنت تعاني من التسربات المائية في الحمام أو المطبخ يمكنك التواصل معنا فورا وطلب المساعدة، لنصلك أينما كنت وفي وقت قياسي لعمل اللازم فورا.

كشف خرير الماء بالكويت

يعتبر كشف خرير الماء بالكويت واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها بالشركة، اعتمادا على نخبة من أمهر العمال والفنيين المتخصصين في الكشف عن التسربات المائية، ولديهم قدرة فائقة على تحديد مكان الخرير بشكل دقيق، وبعدها يبدؤون في العمل على علاج المشكلة عن طريق استبدال المواسير التالفة، أو لحامها إذا كانت المشكلة ما زالت بسيطة ويمكن السيطرة عليها.

عمال الكشف عن التسربات والسباكين بالشركة يتمتعون بالأمانة والمصداقية بالإضافة إلى الخبرة والاحترافية في أداء المهام المطلوبة منهم، وهذه بعض من مزاياهم التي تدفع الكثير من العملاء لمعاودة التعامل معهم مرات ومرات:

جاهزين دائما 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع لتقديم الخدمات المطلوبة.

يقدمون خدماتهم بأسعار رخيصة ومناسبة للكثير من الفئات.

يعتمدون على أحدث أجهزة ومعدات الكشف عن الخرير وعلاج التسربات.

يقدمون خدماتهم في كافة محافظات وأحياء الكويت.

يتميزون بالالتزام بالاتفاقات التي تتم بينهم وبين العميل.

يتميزون باللباقة والأخلاق الحسنة وسعة الصدر.

كشف تسربات المياه بالكويت

التسربات المائية من أكثر المشاكل التي يتعرض لها المنزل بل وتحدث المشكلة أيضا في الشركات والمؤسسات والفنادق وكافة الأماكن، فهي متعلقة بالمطابخ والحمامات الموجودة في كل مكان، ويترتب على خرير الماء من السقف أو الأرضية الكثير من المشاكل التي تؤثر بشكل مباشر على المكان، ومن أهم الأثار السلبية التي تترتب على تسربات المياه:

ظهور بقع على الحوائط والجدران تتسبب في تلف الدهانات والديكورات وتشوه المظهر العام.

البلل الذي يحدث بالجدران يتسبب في ظهور العفن ومن ثم صدور روائح كريهة.

يتسبب خرير المياه إذا استمر لفترة طويلة إلى ارتفاع فاتورة المياه عن المعتاد.

تسرب المياه يؤدي لتآكل الجدران والبنية الأساسية للمبنى مما يزيد من احتمالية حدوث انفجار.

تسرب المياه يتسبب في تلف الأثاث والمفروشات والأجهزة المنزلية.

يتسبب تسرب المياه في أثار سلبية على نفسية العميل وذويه.

جهاز كشف الخرير

شركة تصليح خرير الماء بالكويت من أعرق الشركات التي تعمل في المجال، وحققت الشركة نجاحات كبيرة وقدمت مئات الخدمات الناجحة لعملائها الكرام، وذلك اعتمادا على أجهزة حديثة في الكشف عن الخرير، ومن أهم هذه الأجهزة (جهاز التراسونك) والذي يحتوي على حساسات دقيقة جدا تعمل على تحديد مكان التسرب، ومن ثم يعطي إنذار للفني بالمكان ليبدأ فورا في علاج المشكلة.

مزايا جهاز الالتراسونك عديدة ولا يمكن حصرها ومن أهم تلك المزايا أنه قادر على الدخول في المواسير الخاصة بالمجاري، ومن ثم فحصها وتحديد مكان العطل اعتماد على الكاميرا الخاصة به، وبعدها يبدأ دور الفني في حل المشكلة القائمة بكل احترافية ومهارة، فني الشركة مدرب بشكل ممتاز على إيجاد حلول عملية وتنفيذها دون تكسير أو إتلاف المكان أو التسبب في أي ضرر به.

فحص تسربات المياه

فحص التسربات المائية بحاجة إلى خبرة ومعرفة أحدث ما توصل إليه المتخصصين في المجال، لتحديد سبب الخرير ومن ثم القيام بحل المشكلة بكفاءة وسرعة كبيرة، للحد من الأضرار التي تترتب على الخرير سواء كانت أضرار مادية أو نفسية، متخصص كشف خرير الماء بالكويت يمكنه توضيح بعض الأسباب التي تؤدي لتلك المشكلة لمحاولة تجنبها من الأساس:

استخدام أنابيب ومواسير رديئة الصنع مما يجعلها تتفاعل مع الأملاح والمعادن الموجودة بالمياه، ومع الوقت يؤدي ذلك التفاعل إلى حدوث ثقوب ومن ثم تسرب المياه.

تلف الأرضيات يتسبب بشكل كبير في حدوث التسرب، وذلك عن طريق تراكم المياه بين ألواح الأرضية ومن ثم سريان تلك المياه إلى الأساسات وإتلافها.

الاستخدام الخاطئ للصنابير وخلاطات المياه في المطابخ والحمامات، يؤدي لتلف الأجزاء الميكانيكية ومن ثم البدء في تسرب الماء.

عدم القيام بالكشف والصيانة الدورية على المواسير والصنابير والمحابس، بالإضافة إلى عدم إصلاح أي جزء منهم تعرض للتلف مباشرة.

الاعتماد على سباكين وفنيين لا يمتلكون الخبرة الكافية أثناء تأسيس أعمال السباكة والمجاري، وأثناء التشطيبات وتركيب الأدوات الصحية.

جهاز كشف تسربات المياه بالكويت

الأجهزة الحديثة في الكشف عن تسربات الماء بالكويت عديدة، ولكن بعض الشركات مازالت تستخدم أجهزة قديمة لا تحدد بدقة مكان التسرب، شركة كشف خرير الماء في الكويت توفر للفنيين أحدث الأجهزة وأكثرها تطورا، للقيام بالمهام المطلوبة بشكل جيد وفي وقت قياسي، ويستخدم تلك الأجهزة الفنيين بكفاءة عالية ويحققون أفضل النتائج، ومن أهم تلك الأجهزة:

جهاز الأكوافون

يعد هذا الجهاز من أفضل الآلات التي تستخدم في الكشف عن الخرير المخفي، ويرصد المكان بشكل سليم وفي دقائق معدودة من بداية تشغيله.

أجهزة كهرومغناطيسية

وتعتمد تلك الأجهزة على إرسال موجات كهرومغناطيسية في الأنابيب والمواسير، ومن ثم تحدد بدقة المكان التالف والمتسبب في خرير الماء.

جهاز الميكروفون الأرضي

ويعمل هذا الجهاز عن طريق التقاط أصوات المياه من الجدار والأرضية، وتحدد تلك الأصوات مكان التسريب بشكل دقيق جدا.

شركة كشف خرير المياه بالكويت

شركه كشف خرير المياة بالكويت تمتلك خبرة كبيرة في مجال السباكة وكل ما يتعلق بها، ومتخصصة في إصلاح وصيانة واكتشاف التسربات المائية بأنواعها المختلفة، ويتمثل التسرب المائي في نوعين أساسيين وهما:

التسريب الظاهري: وهذا النوع من التسرب يكون واضح للعميل ويمكن تحديده بسهوله، ويتمثل في تلف صنبور المياه أو المحبس أو أيا من أدوات السباكة الظاهرة، ويمكن علاجه بطرق أسهل وأسرع إما عن طريق إصلاح الجزء التالف أو تغييره.

التسريب الخفي: وهو أخطر من النوع الأول حيث لا يمكن اكتشافه إلا بعد وقت طويلة من حدوثه، ويتم التعرف عليه من الأثار التي يتسبب فيها، وهنا تكمن خطورته ولابد من حل المشكلة فورا قبل أن تتراكم أكثر ويترتب عليها أثار أخطر، ويتم ذلك بالاستعانة بأفضل شركة كشف خرير في الكويت.

أسعار شركة كشف خرير الماء بالكويت

إذا كنت تعاني من مشكلة التسرب المائي يمكنك الاستعانة بأقوى شركة تصليح خرير الماء بالكويت، تتميز شركة كشف تسربات المياه بالكويت بتقديمها كافة الخدمات بسعر رخيص جدا، ولهذا فهي المنافس الأولى لغيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال، كما تقدم الشركه عروض وخصومات بنسب عالية جدا للحد من المعاناة التي يتعرض لها العميل الكريم، يمكنك الآن استغلال تلك الخصومات والتواصل معنا فورا.

مؤسسة كشف تسربات المياه بالكويت تقدم لعملائها تقارير معتمدة تضمن جودة الخدمة المقدمة، فالتسربات من أكثر المشاكل خطورة على الأبنية وعلى الأشخاص أنفسهم، ويترتب عليها الكثير من المشاكل الأخرى من ارتفاع فواتير المياه وتلف الممتلكات وغيرها، وفرت الشركة الآن أكثر من طريقة للتواصل فيمكنك التواصل معنا عن طريق (الأرقام الهاتفية الأرضية أو الموبيل- مواقع التواصل الاجتماعي- الحضور لمقر الشركة مباشرة)، خدماتنا مميزة وأسعارنا كذلك تواصل معنا الان ولا تتردد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *