غسيل تانكي الكويت | 50045268

غسيل تانكي الكويت

غسيل تانكي الكويت من أهم الخدمات التي نقدمها بالشركة، نظرا لأهمية الخدمة للجميع وللحفاظ على صحتهم وصحة ذويهم، فتانكات المياه معرضة دائما للتلوث ونمو الطحالب والبكتيريا، مما يعمل على إصابة الإنسان بالأمراض الخطيرة، وهذا هو الدافع الأساسي وراء طلب أفضل خدمات غسيل تانكات بالكويت من شركتنا، نوفر لك عمالة ماهرة وخبرة في غسيل وتنظيف التانكات، بطرق وأساليب حديثة ومتطورةلا مثيل لها، تضمن لك الحصول على خدمة مميزة تختلف عن أي خدمة حصلت عليها من قبل.

غسيل تانكي الكويت

التانكي يتعرض باستمرار لأشعة الشمس والأتربة والغبار، ومهما كان غطاء التانكي مغلق بإحكام فإن الغبار يتسرب إليه، وهذا ما يشكل خطورة على مستخدميه، خاصة وأن مستخدميه لا يمكنهم الاستغناء عنه في حياتهم اليومية، ولهذا فإن غسيل تانكي من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، يمكنك الآن التواصل مع أفضل شركة غسيل تانكي وطلب الخدمة لنصلك أينما كنت.

غسيل تانكي الكويت يضمن لك التخلص من جميع الرواسب والشوائب التي تكونت داخل التانكي، بالاعتماد على العمالة المتخصصة في التنظيف، والتي لها القدرة على غسيل وتنظيف التانكي مهما كان حالته ومهما كان حجمه، التدريب الدائم لفريق العمل يجعل المهمة أسهل، ويتم تقديمها بأعلى مستوى من الجودة، مهمة التنظيف والغسيل للتانكي تعد من أصعب المهام للكثير، ولكن بالنسبة لنا فهي الأسهل على الاطلاق.

رقم غسيل تانكي الكويت

غسيل تانكي الكويت بواسطة شركتنا تعد من أفضل الخدمات التي يمكنك الحصول عليها، وهذا نتيجة حرصنا على أن نكون في المقدمة دائما، وتميزت شركتنا بالتالي:

استخدام منظفات أمنة على الخزان، ولا تؤثر بشكل سلبي على لون أو رائحة أو طعم المياه بالخزان.

الاعتماد على مواد تعقيم أمنة بنسبة 100%، ولا تؤثر على المياه بأي شكل من الأشكال.

تهتم الشركة بتنظيف وتعقيم أدوات وأجهزة التنظيف بعد كل عمليه، تجنبا لنقل العدوى من خزان لآخر.

توفر الشركة ملابس واقية لعمال التنظيف، لتوفير السلامة والأمان للعمال وكذلك لضمان نظافة الخزان.

تعتمد الشركة على طاقم عمال ماهر للغاية، وعلى دراية بكافة التفاصيل الخاصة بتنظيف الخزانات.

غسيل تانكي الماء

اللجوء إلى متخصصين عندما يتعلق الأمر بصحة وأمان الأشخاص قرار في غاية الأهمية، ولهذا فإن اختيارك لشركة غسيل تانكي الكويت هو من أكثر القرارات صوابا، من خلال المتخصصين بالشركة سوف يتم التعامل مع خزانك بكل حرص ودقة وأمانة، لدينا خبراء تنظيف للتعامل مع التانكات باختلاف المواد المصنعة منها، سوء كان التانك من المعدن أو البلاستيك سوف يقومون بتنظيفه بالطريقة المناسبة له.

التعامل معنا يضمن لك دفع مقابل مادي مقبول بالنسبة لمستوى الخدمة المقدم، كما نوفر لك عروض وخصومات بنسب مرتفعة، مما يتيح لك الفرصة للتعامل مع متخصصين دون الحاجة للتعامل مع الهواة، الذين لا يمتلكون الخبرة في أداء المهمة المطلوبة منهم، بالإضافة إلى المغالاة في المقابل المادي المطلوب، تواصل معنا الآن للاطلاع على قائمة الخدمات والأسعار واختيار الأنسب لك.

غسيل التانكي بالكويت

غسيل الخزانات من المهام الضرورية التي يجب تنفيذها بشكل دوري، ولصعوبة القيام بها بنفسك ننصحك بالاستعانة بشركة غسيل تانكي الكويت، شركة عريقة ولها اسم معروف في أنحاء الكويت، تقدم خدمات التنظيف والتعقيم والصيانة الخاصة بالخزانات، سواء كان خزان منزلي أو خزان مؤسسة أو شركة، أو كان المطلوب تنظيف خزان واحد أو أكثر، سوف نقدم لكم تلك الخدمة في الحال بسعر مناسب جدا.

من خلالنا فقط يمكنك الحصول على خدمة تنظيف وتعقيم مثالية، فنحن نتبع طرق وأساليب حديثة من أجل جعل الخزان جاهز لاستقبال المياه، وتوفير مياه نظيفة وخالية من أي ملوثات على الاطلاق، لاستخدامها في الأغراض الشخصية وفي الطبخ والشرب، وبهذا نحافظ على صحة الكويتيين فنحن نسعى لجعل بلدنا خالية من الأمراض والجميع بصحة جيدة.

تصليح خزانات

خزانات المياه التي تتعرض لتسريب تعد من أخطر المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها الخزان، ليس الخزان فقط بل يترتب على ذلك التسرب صدوع وشقوق بالمبنى وبالتالي يعرضه للانهيار، لذلك فإن التغافل عن صيانة وإصلاح الخزان أمر في غاية الخطورة، وكذلك الاعتماد على شركة غير مضمونة لصيانة الخزان يعرضه للكثير من المشاكل، شركة غسيل تانكي الكويت تقدم لك أفضل وأجود خدمات الصيانة.

تتعدد طرق إصلاح وصيانة تانكي المياه بالكويت، فلكل شركة وفني طريقة صيانة خاصة تختلف عن غيره، ويمكننا في نقاط واضحة ذكر بعض طرق الصيانة التي نتبعها بالشركة:

استخدام الغاز الساخن للحام الأجزاء التي تعرضت للكسر.

تصليح الخزانات البلاستيك عن طريق الصهر للعمل على التئام الشقوق.

اصلاح الخزانات باستخدام الذبذبات السمعية.

اصلاح الخزانات عن طريق الاحتكاك.

تصليح تانكي فيبر جلاس.

غسيل تانكي البيت

غسيل تانكي الكويت يساعد عملاءه على الاستمتاع بالمياه نظيفة وخالية من الملوثات، ويتحقق ذلك الهدف عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات الخاصة بالخزان، ومن هذه الخدمات:

غسيل وتنظيف شتى أنواع الخزانات (البلاستيكية- الصاج- الحديد).

تعقيم الخزانات بعد تنظيفها للتأكد من سلامة المياه المخزنة.

نقدم خدمة تركيب الخزانات وعمل كافة الوصلات الخاصة بها.

خدمة نقل خزانات المياه من مكان لآخر بكل حرص.

خدمة عزل خزانات المياه بأجود المواد للحماية من التصدعات واشعة الشمس.

خدمة صيانة وإصلاح جميع أنواع الخزانات بأعلى جودة ممكنة وتوفير قطع الغيار اللازمة.

طريقة تنظيف تانكي الماء

طريقة غسيل تانكي الكويت بسيطة بالنسبة لخبرتنا ومهاراتنا المتعددة، ونقدمها على أيدي خبراء ومتخصصين في المجال، وتتم عملية التنظيف كما يلي:

أولا: يبدأ العمال بإفراغ المياه الموجودة بالتانكي، والتي تكون مليئة بالجراثيم والميكروبات، بعدها يبدأ العامل بضخ المياه بشكل قوي، للتخلص من الشوائب الملتصقة بجوانب وأرضية الخزان.

ثانيا: يرتدي العامل الزي المخصص للتنظيف ويقوم بالنزول داخل الخزان، ويبدأ باستخدام الفرش المخصصة لدعك جدران وأرضية الخزان، واستخدام مادة التنظيف المناسبة لحالة الخزان.

ثالثا: بعد ذلك نبدأ باستخدام مضخات المياه القوية، للتخلص من الأوساخ ورواسب الصابون، ويتم تكرار عملية الشطف أكثر من مرة إلى أن يتم التأكد من نظافة الخزان.

رابعا: بعد التنظيف تأتي مرحلة التعقيم والتي نستخدم فيها معقمات مناسبة للخزان، لضمان التخلص من الميكروبات والجراثيم الغير مرئية، ومن ثم ملئ الخزان بالمياه ليصبح جاهز على الاستخدام.

تنظيف وتعقيم الخزانات

تهتم شركة غسيل تانكي الكويت بكافة التفاصيل التي تخص الخزانات، ومنها تعقيم الخزانات بالكلور بنسبة معينة ليصبح صالح للاستخدام الأدمي، فبعد الانتهاء من مرحلة التنظيف نبدأ باستخدام الكلور كمطهر أساسي وأمن للخزان، وبذلك يتم القضاء على الجراثيم وجميع الملوثات التي تضر بصحة الإنسان. ويتم التعقيم على ثلاث مراحل كالآتي:

ملء الخزان بالمياه بالمستوى المصرح به.

تفريغ المادة المعقمة داخل مياه الخزان.

القيام بفلترة المياه لإزالة أي شوائب.

و غسيل تانكي الكويت من أهم الخدمات المطلوبة اليوم، ولهذا وفرنا لكم خدمات غسيل مميزة تضمن لكم استخدام تانكي نظيف وخالي من أي ملوثات وحشرات، أعلى الخامات وأحدث الأدوات والأجهزة الخاصة بالغسيل لدينا فقط، يمكنك التواصل معنا 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع وطلب خدمة الغسيل، تواصل معنا الآن لنصلك أينما كنت لعمل اللازم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *